أفضل شركة عزل اسطح بالرياض معدة بأحدث الاستراتيجيات الحديثة 0500736613

admin
6 سنوات
أكتوبر 10,2018

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض معدة بأحدث الاستراتيجيات الحديثة للتقنية عالية الجودة المتميزة في  العزل الحراري والمياه في الرياض والخرج والدمام والقصيم وأبها على مستوى المملكة بسبب ابتكارات الشركة لعزل الأسطح الخرسانية التي تم إنجازها وإكمالها من قبل شركة التيسير لإنجازات الخدمات المنزلية.

"

شركة عزل اسطح بالرياض:

يتم استخدام العزل المائي والعزل الحراري لحماية الأسطح من التعرض لدرجات الحرارة العالية والشمس المشبعة بطول النهار، والمطر يسقط على أسطح المباني لذلك، يجب تنفيذ عملية العزل (لمنع الرطوبة والماء والحرارة).

يختلف عزل الرطوبة عن عدة أنواع مثل (المقطران – والممبرين) العزل الحراري مختلف.

مثل الفوم لا يمكن عزل الرطوبة مكان العزل الحراري هو أفضل نوع من العزل والفوم العزل هو تسرب الحراري لصوت المبتكر حديثاً.

وقد اثبت تميزه لمنع تير بالمياه ويخفض من درجات الحرارة تم الاعتماد عليه في السلطات السعودية.

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض :

تعتبر شركة عزل اسطح بالرياض للخدمات المنزلية واحدة من أقوى وأكبر الشركات المتخصصة في عزل الأسطح والخزانات وحمامات السباحة والمناسبات
وأفضل الطرق والمعدات وحيازة أفضل مهارات العاملين باستخدام أفضل المواد والمواد المستخدمة للحصول على نتائج أفضل.

العزل المائي :

هو أفضل الحلول لمنع تسرب الماء لأنه عندما يصبح التماسك قطعة واحدة متماسكة مع قطعة واحدة دون ثقوب ومنع التسرب من الحرارة والمياه ومنع وصول أشعة الشمس لأنها مادة بيضاء تعكس الشمس.

العزل الحراري :

وهو مصمم لمنع انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل أو العكس ، سواء كانت درجة الحرارة مرتفعة أو منخفضة.

طريقة عزل الأسطح بالرياض :

  • غسل السطح جيدا وتنظيفه من الغبار والشوائب المرفقة أو القائمة.
  • عمل معجبيه لإغلاق الفتحات والمفاصل بين البلاط
  • تطبيق طبقة من مواد العزل كطبقة أساسية
  • عمل طبقة من الشاش أو تعرف باسم الغزل المقطر لجعل عزل البلاط
  • جعل وجه ثاني من مواد العزل لحماية الشاش

أنواع العوازل المائيه :

  • عزل ايبوكسي
  • عزل فليكسيروف
  • عزل ديور شيلد
  • عزل get-a-roof
  • عزل روفسيل
  • عزل مائي استوروف
  • عزل دجي فايف
  • عزل سيكوتوبروف

خصائص العزل الحراري :

ومن المعروف باسم عازل حراري إنها مقاومة لنقل الحرارة وتستخدم كمواد عازلة لجميع طرق النقل المختلفة مثل (التوصيل – الإشعاع)

سلبيات العزل الحراري :

يعتبر لا يساعد على التخلص من الرطوبة الزائدة، خاصة أن معدل التهوية للمبنى قد يؤدي إلى تلف البنية الهيكلية ويهدد صحة الإنسان.

قوة الامتصاص  والصحة :

يساعد وجود الماء في صورة رطبة وسائلة أو صلبة في تدمير المادة بسرعة المواد العازلة ذات الخصائص المعيّنة قد تعرّض الهيكل للانهيار.

وقد تؤثّر بعض الناس على خطر وإصابة بعض الجروح والالتهابات والحساسية في الجلد بسبب المواد الكيميائية الموجودة أمام منزل
ولكن تسعى دائما الشركة أن تكون خيارك الأول في تكنولوجيا العزل مع أفضل الممارسات في عمليات العزل.

تعريف العزل المائي :

تتطلب العديد من المباني والمنشآت والمباني العامة العزل المائي خاصةً للخزانات والأسقف والمسابح والحمامات والمطابخ وجميع الأماكن التي توجد بها المياه لفترة طويلة وإذا كنت سوف تقوم بعمل عزل مائي،
فيجب أن تبحث عن أفضل مواد العزل المائي.

توفر شركة التيسير للخدمات المنزلية العزل المائي وأفضل الأجهزة والطرق المستخدمة
وأيضا أفضل مواد العزل المائي التي يعتمدها شركة التسير عليها بطريقة علمية وصحيحة.

أفضل مواد العزل المائي :

شركه عزل أسطح مبلطه بالرياض

شركه عزل أسطح مبلطه بالرياض

في العصور القديمة وجدت الناس طرق بدائية من العزل المائي كانت خسائرهم بسبب تسرب المياه، وكان استخدامها في هذه العملية طرقًا مختلفة (القطران، الزفت، المازوت) لكي تساعد هذه المواد على حماية المباني من الحماية من أخطار تسربات المياه.

مواصفات الجودة العالمية في المواد المستخدمة للعزل :

الألواح المعدنية :

تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض ألواح معدنية في العزل المائي السطحي  وأنواع متعددة من الألواح في عمليات العزل مثل (الرصاص، الألواح النحاس، ألواح الاستانلس غير القابل للصدأ) كلها تعمل على لحماية الأسطح والجدران من الشمس والمطر والرطوبة.

مادة البولي يوريثن :

من أجل الوصول إلى أفضل أنواع العزل المائي فيجب رش السطح بأكمله من (البولي يوريثن)،

فهو يمنع تسرب الماء بنسبة 100٪ ويمنع الحرارة ضد الشمس والمطر بفضل طبقة الطلاء التي توضع فوقه لحماية البولي يوريثين ويعتبر طبقة حماية ومقاومة للماء تستمر أكثر من 15 عام.

شركة عزل أسطح بالرياض :

شركه عزل أسطح مبلطه بالرياض

شركه عزل أسطح مبلطه بالرياض

تعد شركة عزل اسطح بالرياض عزل أسقف المنازل مبلطة وهذا يعتبر قبل البدء في عمليات البناء التكميلية الأخرى ومن الأفضل عزل هذا السطح عن غيره قبل البدء في عمليات أخرى.

يجب عزل أسطح بمادة الفوم بإحضار براميل المازوت التي تحتاج إلى تسخينها لتذويب الوقود وتحويله إلى سائل سهل الاستخدام بعد تسخين براميل المازوت الصلب وتحويلها إلى سائل.

يقوم العمال بتحويل زيت المازوت إلى السطح واستخدام فرشاة كبيرة لتوزيع المازوت على جميع أجزاء السطح،
باستخدام ورقة صغيرة للوصول إلى المناطقة الصعبة الوصول إليها.

العزل الحراري والمائي ويتم ذلك قبل تصلب الزيت والباردة وفي الوقت نفسه.

نبغي أن يؤخذ في الاعتبار أنه ليس محموما، ويجب مراعاة ظروف السلامة العامة للعمال لارتداء ملابس العمل والأحذية التي تتعرض لدرجات حرارة عالية ومرتفعة من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

ومادة المازوت قوية جدا تستخدم في العزل السطحي.

يعتبر أقدم وأسهل للاستخدام في نفس الوقت.

والعزل السطحي بالمازوت غالي الثمن ومكلف.

حيث يكون سعر برميل المازوت غالي الثمن. مع التقدم التكنولوجي وظهور طرق جديدة للعزل السطحي ومع ذلك

فإن عزل الأسطح ذات المازوت لا يزال هو الطريقة الأولى والأكثر تقليدية المستخدمة.

شركه عزل أسطح مبلطه بالرياض في هذا مجال العزل السطحي في الرياض من إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال كما ذكرنا أعلاه.

فإن عزل الأسطح التي تستخدم المازوت وهذا يعد أمرًا معقدًا وصعبًا ومكلفًا،ولكنه لا يزال أفضل طريقة على مستوى المنطقة لعزل الفوم في الرياض.

ارخص شركة عزل اسقف بالرياض

هناك عدة عوامل تتبعها شركة عزل الأسقف بالرياض والتي جعلتها تتميز شركتنا تتميز في هذا المجال ، وتصبح الشركة الأولى في مجال عزل الأسقف بالرياض، وهي:

  • تحدد شركة رواد الأولى مبدئيًا الحمولة المناسبة لكل مبنى قبل القيام بأعمال العزل ومعرفة المساحة المطلوب عزلها لعمل الإجراءات الهندسية والأساليب الفنية وفقًا لشروط البناء للعزل الحراري والعزل المائي.
  • تستخدم شركة رواد الأولى أفضل المواد المستخدمة في العزل، لضمان حماية عالية ومتانة قوية، سواء بالنسبة للعزل المائي أو العزل الحراري.
  • تقوم شركة عزل أسطح التي تعد شركة رائده في هذا المجال بإجراء اختبارات على العزل للتأكد من خلوه من الثقوب أو الفجوات التي تسبب تسرب الحرارة أو الماء ولضمان كفاءة خيط العزل.

أهمية اللجوء إلى الأسطح العازلة

قد يعتقد البعض أن التصميم الهندسي للمبنى هو ما يساعده على الاستمرار لفترة طويلة، ولا يمكننا إنكار ذلك وهذا صحيح، ولكن من المهم أيضًا أن يتم تقوية السقف وتوفير أفضل حماية لهم من البيئة المختلفة التغيرات وعوامل التعرية الطبيعية التي تؤثر بشكل طبيعي على المبنى مباشرة على السطح،  وتتحقق بالكامل من قبل شركة العزل المائي في الرياض وتعمل على توفيره على أعلى مستوى مع تقديم خدمات عزل الأسطح.

يساعد عزل الأسقف بشكل كبير في تقليل الاختلافات البيئية بين المبنى من الداخل والخصائص المناخية من الخارج وتخفيفها، مما يمنع مخاطر التسرب والحرارة.

أسس شركة عزل اسطح بالرياض

هناك معايير وأسس تعتمد عليها الكفاءة الحرارية للمبنى، وتعتمد بشكل أساسي على جودة المناخ وعوامل الطقس والظروف الداخلية للمبنى، ومنها:

  • نسبة حرارة المبنى.
  • نسبة الاختلاف بين درجة الحرارة الخارجية ودرجة الحرارة الداخلية.
  • نسبة المعدات المستخدمة والطاقة المستهلكة لتوفير درجة حرارة مناسبة في المنزل.
  • من الضروري أيضًا معرفة مستوى الرطوبة والتكثيف في المبنى حتى يمكن تحديد سلامة المبنى وقدرته على تحمل العزل.

أهمية عزل السطوح مع شركة عزل أسطح بالرياض

عزل الأسطح بالفوم هو وضع أرضيات عازلة لحماية المباني من درجات الحرارة المرتفعة ومنع مياه الأمطار من السقوط في الجدران والأسقف تكمن أهمية السقف العازل في الآتي:

  • يساعد العزل على تقليل معدل تراكم الحرارة في المنزل بسبب ضوء الشمس كما أنه يقلل من استهلاك الكهرباء للأفراد بسبب كثرة استخدام المكيفات والمراوح بالمنزل.
  • كما أنه يساعد في تعديل المناخ الحراري داخل المنزل لتحقيق مناخ أقرب إلى مناخ صحي.
  • مع عدم استخدام المكيفات والمراوح قلل من أعمال الصيانة الدورية لها.
  • كما تساعد أعمال العزل المائي في الحفاظ على المباني والأسطح سليمة ومن تسرب مياه الأمطار التي تؤدي إلى تدمير الخرسانة والجدران والأسقف.

شركة عزل فوم

يعتبر العزل الرغوي من أكثر أنواع العزل رواجًا نظرًا لخصائصه المميزة وخصائصه الفريدة التي تجعل عملية العزل مثالية تمامًا مثل العزل الحراري أو عزل الرطوبة، لكن عزل الرغوة أكثر عمومية وشمولية.

للعزل الفوم العديد والعديد من الفوائد، ولهذا تعتبره شركات العزل الفوم من أفضل المواد التي تستخدمها في عملية العزل، بما في ذلك الفوم  التي تعمل على الحماية من التسرب، وتحمي المباني من الحشرات، والفوم يعمل على حماية السطح من الغبار وتمنع التشقق  ولا يتأثر العزل بالفوم بأي تأثير طبيعي، وهذا ما يجعلها رائعة ومناسبة لجميع الأسطح، لذلك يختار الجميع عزل أسطحهم بالفوم.

شركة العزل المائي والحراري بالرياض

تقوم الشركة بالعزل المائي والعزل الحراري لحماية المبنى من التلف، وتقوم بالعزل الحراري لمنع انتقال الحرارة من مكان إلى آخر، كما تقوم بالعزل المائي لحماية المبنى من التأثيرات المزعجة من رطوبة أو حرارة عالية ، كما أن ينقسم العزل المائي إلى قسمين:

العزل الإيجابي

وهو العزل المائي الذي يحاول منع كل قطرة ماء من دخول الجسم الذي نريد عزله، ونقله إلى المجاري المنفصلة  الخاصة بتمرير المياه من خلالها.

 العزل السلبي

إنه مانع لتسرب المياه من جانب واحد من الجسم نرغب في عزله، ولا نستخدم هذه الطريقة إلا إذا وجدنا صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي.

شركة عزل فوم بالرياض

تقوم شركة عزل الفوم بالرياض بعملها إلى أقصى الحدود وبأفضل الأسعار، كما تقوم الشركة بالعزل الحراري للأسطح بأعلى جودة وتتوافق مع المعايير الدولية، و بالإضافة إلى أن عازل الفوم هو من أفضل أنواع العزل الحديث، ويوجد العديد من أنواع العزل الفوم ومنها:

عزل حراري حديث بألواح بوليسترين مقولبة نعتقد أن العزل الرغوي له فوائد عديدة، مثل الحماية من التسربات ، والمساعدة في حماية المباني من وجود الحشرات التي قد تكون ضارة بالمنزل أو بأثاث المنزل، كما أن عزل فوم  لا يتأثر بالمطر والعزل الرغوي مناسب لجميع الأسطح ويحمي المباني من الحرارة وأشعة الشمس والضوضاء، تعمل الرغوة كعازل جيد للضوء.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

تهتم شركة عوازل الفوم بالرياض باستخدام الفوم لما تتميز به من خصائص تميزه عن غيره من المواد العازلة ومنها:

  • انخفاض سعر الفوم مقارنة بغيره من مواد العزل في المنطقة المجاورة، واستخدام الفوم يؤدي إلى إتمام جيد لمادة العزل  عملية العزل ووزن الرغوة خفيف وبداخلها سرعة.
  • يتم تثبيته في المبنى وتعمل على العزل الحراري من المواد الأخرى، ولا تستغرق الكثير من الوقت والجهد.

نصائح للحفاظ على العزل الفوم 

تقدم الشركة التي تقوم بعملية العزل ضمانات تضمن وجود العزل على المدى الطويل وصيانته في حالة حدوث أخطاء أو تلف ومع ذلك، هناك بعض النصائح التي يمكن أن نقدمها لهذه الطبقة من العزل، وأهمها:

  • احرص على وضع طبقة أكريليك فوق طبقة الفوم العازلة، لأن طبقة الأكريليك تزيد من مستوى الحماية كما أنها تحمي الطبقة العازلة من التلف أو التآكل.
  • استخدام مواد عازلة قوية وعدم الاختلاط بالمواد الأخرى حيث أن المواد الأخرى يمكن أن تضعف الطبقة أو تقلل من فعاليتها وهو ما تقوم به الشركة لضمان طبقة العزل.

افضل شركة عزل مائي بالرياض

الشركة شركة عزل فوم بالرياض  يوفر لك جميع الخدمات المتعلقة بالعزل المائي لجميع الأسطح وخزانات المياه مع عزل داخلي وخارجي على أعلى مستوى من الدقة والمعالجة، وكذلك عزل حمامات السباحة، حيث يقوم موظفو الشركة بتفتيش المسبح واكتشاف جميع أماكن التسرب في ثم يتم تفريغ المسبح بالكامل وتنظيفه جيداً لضمان عزله لمدة 10 سنوات على الأقل وهو ما لن تجده في معظم شركات مقاومة الماء، ويمكن للشركة التعامل مع أصعب التسريبات وصيانتها في الخزانات وأحواض السباحة، و ثم عزلهم جيدًا بأفضل طريقة.

تضم الشركة باستمرار فنيين جدد لتلبية خدمة جميع العملاء دون تأخير وتقوم الشركة بإعداد دورات لجميع الموظفين الجدد في الشركة لمدة تصل إلى 5 أشهر حتى يصبح الموظفون جاهزين ومؤهلين لجميع أنواع العزل وسهلة وصعبة و الصيانة الدقيقة للغاية والموظفون مدربون على استخدام أحدث المعدات العالمية بحيث يكون الموظفون على أعلى مستوى من الخبرة والتدريب حتى يتمكنوا من رعاية خدماتك دون أخطاء كبيرة.

أقوى المواد التي تستخدم في العزل السطحي

المازوت يعتبر هو أقوى المواد المستخدمة في العزل السطحي لأنه يحتوي على مادة تسمى الوبولي استرين،وهذا مركب كيميائي قوي ومتماسك كيميائياً.

حيث يتم تطبيق مادة البولي استرين تعمل على الالتصاق بأسطح المنازل ويعزل تمامًا عنهم من أشياء أخرى.

سواء كانت مياه أو درجات حرارة عالية أو أي طلب آخر إذا كانت هناك القدرة على عزل أقوى مادتين – الماء والنار – عندئذ يمكن عزلها.

لذلك يعتبر المازوت أحد أقوى المواد المستخدمة في العزل السطحي وفي شركه عزل أسطح مبلطه بالرياض في هذا  مجال العزل السطحي على مستوى المملكة بشكل عام وبالرياض خاصة.

إحدى أكبر الشركات المتخصصة في مجال العزل السطحي
لذلك لن تجد أفضل عزل فوم البولي يوريثان العازلة من شركتنا توفر لك مستوى عال من العمل وكفاءة.

عزيزي العميل كل ما عليك فعله الآن هو الاتصال بنا على شركه عزل أسطح مبلطه.

وسوف يقوم الفنيون المعنيين بكل العزل، الفوم، العزل الحراري، العزل المائي أو العزل بزيارة منزلكم استعدادًا لجميع أعمال العزل السطحية عزل الجدران، العزل من أسطح المنازل والفلل وجميع الأعمال.

العزل بأرخص الأسعار ورفع الكفاءة المهنية والفعالة إلى أعلى مستويات الرضا.

وهناك خصم نقوم به لعملائنا الجدد ، لذلك عزيزي العميل اتصل بنا الآن
لمعرفة أحدث العروض والتخفيضات لأفضل سقوف شركة عزل أسطح مبلطه في الرياض.

نصائح مقدمة من شركة عزل اسطح بالرياض

هناك العديد من النصائح التي يجب مراعاتها في عملية عزل الخزانات وأحواض السباحة، بما في ذلك تلك المتعلقة بالخزانات العلوية.

  •  يجب أن تكون مصنوعة من مجموعة متنوعة من الحاويات التي تمنع الصدأ.
  • يجب الحفاظ على نظافة الخزان من خلال التحكم المناسب لتلك النظافة.
  • كمايجب الاعتماد على مجموعة متنوعة من المطهرات في الخزان حيث يمكن القضاء على الجراثيم والبكتيريا.
  • يجب الاتصال بشركات عزل الخزانات بالرياض بشكل دوري في حالة وجود تلوث في المياه.
  • يجب الاعتماد على إحدى الطرق (العزل الحراري أو المائي) للقضاء على مشكلة التلوث.
  • كما يجب أن تحدد نوع العزل الخاص بك حسب الخزان ودرجة الحرارة المرتفعة في منزلك.

اسئلة الشائعة حول عزل اسطح بالرياض

هل عزل الفوم يدوم طويلا؟
هل عزل  الفوم  ضار للأفراد؟
هل  يعد عزل الفوم مقاومة للماء؟
ما هو سعر المتر للعزل الرغوي؟

ارخص شركة كشف تسربات المياه بالرياض – التيسير

شركة كشف التسربات بالرياض – التيسير

شركة عزل اسطح بالرياض

أنواع العوازل المائيهتعريف العزل المائيطريقة عزل الأسطح المبلطه

بعض من خدماتنا