معلومات هامة عن افضل شركة عزل خزانات بالرياض – شركة التيسير 0500736613

Mohamed Mahfouz
7 سنوات
يوليو 07,2017

شركة عزل خزانات بالرياض تقوم لعزل جميع أنواع الخزانات سواء كانت تلك الخزانات سفلية أم علوية على أسطح المنازل, من منا يستغني عن خزان بمنزله

ليتمكن من إستخدام المياه بصفة دورية وبدون مشاكل, فالخزانات تستخدم بوجه عام وبصفة أساسية في المنازل والمباني والمنشآت المختلفة،

ولكي تضمن سلامة وأمن المياه التي تستخدمها فإنك قد تحتاج إلى صيانة دورية لخزانات المياه. واليوم شركة التيسير بالرياض لخدمات عزل الخزانات

تقدم لكم خدماتها للصيانة والفحص الدوري وعلاج وتركيب عوازل للخزانات المختلفة.

معلومات عن شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة عزل خزانات بالرياض اجود أنواع مواد العزل التي تحميها من العوامل الخارجية التي تؤثر بشكل سلبي، على الخزانات وتعرضه للخطر الكبير، منها مشكلة تسربات المياه التي تسبب في انتشار الروائح الكريهة والحشرات الضارة التي تعرض الشخص إلى أمراض خطيرة، تعمل أيضا لصدأ الحديد إذا كانت بالأسقف أو البنية التحتية، فلابد من الإسراع على تطبيق مواد العزل، حتى تحمي مياه الشرب من التلوث.

تركيب عوازل اسطح

تعتبر خدمة تركيب عزل أسطح من أفضل الخدمات التي لها عديد من الفوائد التي تساعد على حماية المبنى من الاضرار منها ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مما يسبب في تشغيل المكيفات وهذا يسبب في ارتفاع فواتير الكهرباء عن المعدل الطبيعي، لذلك وفرنا لكم أفضل مادة عزل حراري لحماية الأسطح من هذه المشكلة، كما يتم توفير مادة عزل مائي تساعد على حماية المبنى من الأمطار الغزيرة التي تسبب تلف كبير إذا كانت للجدران أو الحوائط،  حيث يتم دعم للجزء التي تم عزله ضد هذه العوامل الخارجية.

عزل الاسطح بعد البلاط

إذا تعرض الشخص إلى مشكلة تسربات المياه إلى الأسقف والجدران بعد حدوث الأمطار الغزيرة، لابد من تنفيض عزل السطح المبلط، حيث تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في تنفيذ عملية عزل الاسطح بعد البلاط حتى لا تصل إلى هذه المشكلة، تقوم بعمل أفضل عازل لا يؤثر على المظهر الخارجي للبلاط، فلابد من الاستعانة بشركتنا المتخصصة لإيجاد الحلول المثالية للتخلص من مشكلة تسربات المياه دون حدوث أي أضرار.

عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة

توضح شركة عزل خزانات بالرياض كثير من المعلومات عن عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة كالتالي

أولا عزل الاسطح المبلطة

تحتاج هذه العملية إلى مواد خام خاصة لكي يصبح العازل أكثر تماسك، لكي نتخلص من كافة المشاكل والمخاطر التي تحدث، كما تمتلك المعدات التي تساعد على تثبيت تلك المواد حتى تحمي الاسطح المبلطة من التشققات وتسربات في عوامل الرطوبة، تعتبر المواد المستخدمة من أحسن وأقوى المواد التي تساعد في عدم وصول درجات الحرارة أو المياه للأسقف.

ثانيا عزل الاسطح الغير مبلطة

تختلف هذه الطريقة باستخدام معدات أخرى ومواد مختلفة عن التي تم استخدامها للاسطح المبلطة، حيث يوجد الكثير من التشققات إذا كانت للأرضيات أو الجدران، نتمكن من امتصاص درجات الحرارة بسرعة فائقة، هذا يعرض المبنى للأنهيار بشكل مبالغ فيه، لذلك قدمنا لكم أحدث وأجود مواد العزل لحماية الأسطح من العوامل الخارجية، وهي تعتبر من الطرق الآمنة التي تحافظ عليها من التساقط وانتقال الأوبئة والفيروسات وهي تعتبر من الحلول المثالية.

مميزات مادة عزل فوم

  • يتميز مادة عزل الفوم بأنه يستخدم كمادة عزل مائي وحراري في نفس الطبقة.
  • كما أنه لا يحتاج لوقت كبير في تنفيذه عكس مواد العزل الأخرى.
  • كذلك يتميز بأنه ذات سماكة كثيفة مما يساعد على تطويل العمر الافتراضي للمبنى.
  • أيضا لا يكلف العميل أي رسوم باهظة لأنه يكلف أسعار رمزية بالرغم من جودة خدمة هذه المادة.
  • يعمل على عدم وصول المياه إلى الأسقف سواء المبلطة أو الشينكو.
  • تتميز بخفة الوزن وسرعة التطبيق، وهي لا تسمح بنمو الفطريات ولا تتلف بسبب تواجد الحشرات.

افضل شركة عزل اسطح  (بالضمان )

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

تعتمد شركة عزل خزانات بالرياض على عمالة مدربة لديها خبرة كبيرة في مجال العزل، كما أنها لديها خبرة كبيرة في تنفيذ هذه الخدمة، سواء كانت عزل الأسطح أو الخزانات من خلال استخدام أفضل أنواع مواد العزل إذا كانت مائي أو حراري، هدفها الأساسي هو حمايتها من الظروف المناخية التي تتعرض لها، إذا كانت الأمطار الغزيرة أو درجات الحرارة العالية التي ينتج عنها آثار سلبية ونحن في غنى عن ذلك.

افضل مقدم خدمة عزل اسطح

استطاعت شركتنا أن تكون افضل مقدم خدمة عزل اسطح، لأنها عملت على توفير العديد من مواد العزل حتى نتمكن من حماية الأسطح من درجات الحرارة العالية أو تسربات المياه، كل هذا يكون بأسعار رمزية تكون مناسبة مع جميع الفئات، هذه المواد التي توفرها تكون آمنة وسليمة على أسطح المباني، مع توفير التخفيضات الهائلة على مدار السنة حتى يستفاد منها جميع العملاء التي تتعامل معنا، للحصول على أفضل مواد عزل.

شركة عزل اسطح مبلطة بافضل الاسعار

توفر شركة عزل خزانات بالرياض افضل مادة عزل اسطح مبلطة حتى تمنع وصول تسربات المياه إلى الغرف، يعمل عزل الشينكو في حماية الأسطح من درجات الحرارة العالية خاصة في فصل الصيف، يمنع من ظهور عوامل الرطوبة التي ينتج عنها مشاكل متعددة تصيب المباني، أيضا الأشخاص، لذلك نتجه لاستخدامه حتى نتفادى كم المشاكل التي تحدث، نتمكن من استخدامه من أجل حماية الأسطح، تكون بأسعار معقولة تكون ملائمة مع جميع المستويات.

شركة عزل اسطح مبلطة( حراري  ومائي )

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التي توفر العديد من الطرق والأساليب الحديثة التي تحميها من العديد من المشاكل والمخاطر التي تتعرض للأسطح منها التشققات بسبب امتصاص المياه التي توجد بالجدران، وغيرها من الأضرار لذلك وفرنا أفضل مادة عزل حتى تحافظ على الأسطح من تسربات المياه من خلال عزل اسطح مبلطة “مائي”، التخلص من ارتفاع درجات الحرارة عن طريق عزل اسطح مبلطة “حراري”، حتى تتمتع بجو مناسب داخل منزلك.

شركة عزل فوم

يعاني كثير من الأشخاص من العوامل الخارجية إذا كانت الأمطار الغزيرة وارتفاع درجات الحرارة، لذلك قدمنا لكم أفضل مادة عزل فوم التي يمكن استخدامها كمادة عزل مائي وحراري حتى يمنع وصول تسربات المياه أو درجات الحرارة العالية، تتميز بخفة وزن ونستطيع أن نتحكم بسهولة في سماكة طبقة مادة الفوم على حسب رغبة العميل، كما لا يتأثر بتواجد الحشرات، يتم تثبيته من حلال عمالة ماهرة لديها خبرة عالية في التنفيذ.

عزل خزانات الأرضية ايبوكسي

تعتبر أفضل مادة عزل تستخدم لحماية الخزانات الارضية، لكي نتفادى مشكلة تسربات المياه، عوامل الرطوبة، تعتبر الخزانات الارضية من أكثر الخزانات التي تتعرض لمشاكل متعددة، فلابد من حمايتها عن طريق استخدام أفضل مادة عزل مميزة وتكون بأرخص الأسعار، حيث يمكن استخدامه في أرضيات المصانع والمستشفيات وغير من الاستخدامات.

العزل الحراري والمائي

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

نتمكن من استخدام أفضل مادة عزل حراري حتى تساعد في حماية الخزانات من أشعة الشمس الضارة لأنها تساعد في تفاعل درجات الحرارة مع مياه الشرب، لأنها تؤثر بشكل سلبي على المياه، مما يعرضها لتلوث وضرر كبير وتكون غير صالحة للاستخدام، كما يتم توفير مادة عزل مائي حتى تساعد لحماية الخزانات من تسربات المياه التي تحدث بسبب الأمطار الغزيرة مما تسبب تشققات في الجدران، إذا تم وصولها للبنية التحتية تؤدي إلى انهيار المباني بشكل مبالغ فيه.

النصائح

أولا الخزانات الارضية

  • لابد من التحكم في فتحات الخزانات بطريقة محكمة واحترافية.
  • كما يتم استخدام مادة عزل الايبوكسي حتى تمنع وصول المياه الخارجية.
  • كذلك يتم استخدام نظافة أسطح الخزان من خلال استخدام منظفات فعالة وأدوات مميزة.

ثانيا الخزانات العلوية

  • لابد من أن تكون مصنوعة من أوعية لا تتعرض لعوامل الصدأ.
  • كما أنها تكون مرتفعة عن أسطح المباني لا تقل عن ثلاثة أمتار.
  • كذلك يوفر فتحة متخصصة لملئ الخزان والأخرى لعملية التفريغ.

الاسئلة  الشائعة

ما هي تكلفة مادة عزل الخزانات بمدينة الرياض؟

يتم تحديها من خلال حساب مساحة أسطح الخزان، لكي نتمكن من توفير الكمية المناسبة التي تستخدم لحماية الخزانات من العوامل الخارجية، وهي أسعار رمزية تكون ملائمة مع جميع الفئات.

هل عملية عزل الخزانات تكون مهمة؟

تعتبر عملية عزل الخزانات من الأمور الضرورية التي تحافظ على مياه الشرب داخل الخزانات من العيوب والعوامل الخارجية التي يتعرض لها.

خدمات عزل الخزانات

فعزل الخزانات يتم عمله بالخزانات لضمان وحماية المياه, كما يساعد على مقاومة الصدأ والتآكل بشكل كبير, كما أنه يصعب إزالته عن الأرضيات,

فيدوم العزل لدى شركة التيسير بالرياض لخدمات عزل الخزانات بما يقرب من 8 إلى 10 سنة في حال تركيبه بصورة صحيحة وإذا تمت الصيانة به بصفة دورية.

فمياه الشرب تعتبر أمر هام جداً وحيوي لجميع أصحاب المنازل أو البيوت السكنية، لذلك تحرص شركة التيسير بالسعوديه لخدمات عزل الخزانات على صحة

عملاءها وتوصيهم بضرورة عمل عوازل خزانات للحصول على مياه نقية تصلح للشرب، كما تحرص شركة التيسير على تقديم أعلى مستوي لها من الخدمة المتميزة لعملاءها.

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة التيسير لشركة عزل الخزانات بالرياض

تهتم شركة التيسير بأكثر الموضوعات والأمور التي تهتم بها سكان الرياض بل المملكة العربية السعودية بأكملها،

وهي عزل خزانات بجميع أنواعها، حيث أن دول الخليج من أكثر الدول الذي يكثر بها استخدام الخزانات.

والجدير بالذكر أن الخزانات تعتبر مصدر من مصادر المياه الهامة، فمن خلالها يمكن استخدام المياه من أجل الشرب أو الاستحمام،

أو في طهي الطعام، وغسل الخضراوات والفاكهة وجميع الاستخدامات اليومية اللازمة على مدار اليوم.

لذلك يجب الاهتمام بتنظيف الخزانات بشكل دوري وباستمرار، للحفاظ على المياه التي تتواجد بداخلها وحمايتها من التلوث

ومن التعرض لأي عوامل مناخية يمكن أن تتسبب في تلوث المياه وتغيير خواصها الطبيعية من رائحة أو طعم أو تغيير في لونها.

لأن عدم الاهتمام بها يمكن أن تسبب في الإصابة بأمراض صحية خطيرة منها أمراض سرطانية أو أمراض جلدية أو أي أمراض خطيرة أخرى،

ما هي الطرق الحديثة المتبعة لشركة عزل خزانات؟

لذلك جاءت شركة التيسير من أجل الحصول على أفضل مياه للشرب وللاستخدام الآدمي،

وتجنب أي مشكلة يمكن أن تؤثر على المياه بداخلها بالسلب،

فهي على تطور بشكل دائم في استخدام الأساليب والطرق المبتكرة لإيجاد الوسيلة المناسبة والأفضل للحفاظ على الخزانات،

لذلك أصبحت من أشهر وأفضل الشركات في وقت قصير.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

شركة التيسير تميز بكونها تدعم أفضل الشركات المتخصصة في شركة عزل خزانات بالرياض،

حيث أن هناك العديد من الشركات التي يمكن أن نراها تعمل في نفس مجال العزل، ولكن بالرغم من ذلك نجد أن شركتنا

من أفضل الشركات التي تقوم بتلك العمليات بجميع أنواعها وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وذلك بسبب أنها تتميز بكونها تمتاز بعدة أمور لا يمكن أن نجدها في أي شركة من الشركات الأخرى، حتى تصدر قائمة الاختيارات للعملاء.

ومن تلك الأمور التي تجعلها من أفضل الشركات هي كالآتي:

  • تقوم الشركة باستخدام أفضل الآلات والمعدات التي تساعد على إنجاز المهمة وإتمامها على أكمل وجه.
  • كما أنها تهتم بالمواد المنظفة التي تستعين بها في مرحلة تنظيف الخزان قبل خطوة العزل.
  • استخدام أفضل أنواع العزل عالية الجودة في أجل عزل الخزان من الداخل والخارج بعيدًا عن التسربات.
  • امتلاك الشركة لأفضل فنيين وعمالة متخصصة في جميع أنواع العزل المختلفة.
  • تحتوي الشركة على ضمانات وفريق من الدعم الفني لصيانة وإصلاح أي مشكلة يمكن أن تصيب الخزان.
  • امتلاك الشركة لأفضل الأجهزة التي تقوم بالكشف عن أي مشكلة بداخل الخزان قبل أن نقوم بعزله.
  • ومن الأمور الأخرى التي تهتم شركة التيسير بتقديمها لعملائها الأعزاء من أجل خطوة عزل الخزان وفقًا لنوع الخزان وعمقه.

أهمية خطوة عزل الخزانات بالرياض

يوجد الكثير من الأهمية والفوائد التي تعود على الخزانات في حالة عزلها، أهمية العزل نجد أنها تتمثل في العديد من الفوائد منها:

  • العزل يضمن مدة صلاحية أكبر للخزانات وذلك في حالة تغير في درجة حرارة الجو سواء في ارتفاع الحرارة أو في انخفاضها.
  • يعمل العزل على إطالة العمر الافتراضي للخزانات.
  • توفر عملية العزل على العملاء تكاليف التجديد والإنشاء.
  • توفر خطوة العزل عامل الأمان في الخزانات لأنه لا يسبب العديد من الأمراض.
  • يحمي العزل الخزان من الداخل من وجود أي أتربة أو حشرات أو أي مواد سامة.

علامات حدوث مشكلة بالخزانات:

1- إذا لاحظت أرتفاع في فاتورة الكهرباء أو المياه فتأكد من وجود مشكلة بالخزانات كالتسريب.
2- تساقط المياه عبر السطح وتسرب المياه من الحوائط أيضاً.
3- عند تغيير ألوان الدهانات والديكور وظهور علامات بلل.

كيف يتم حل مشكلة عزل خزانات المياه لدي شركة التيسير بالرياض؟ 

تعتبر مشكلة الشقوق التي تظهر في خزانات المياه من أكبر المشكلات التي يمكن أن تتعرض لها في المبني أو المنزل الخاص بك،

فلا بد من الإسراع بحل الأمر سواء كان شرخ صغير أو شق بسيط, فسارع بالإتصال بشركة التيسير بالرياض لخدمات عوازل الخزانات

لتقدم لك الحل النهائي والجذري.

تعتمد شركة التيسير بالرياض لخدمات عوازل الخزانات على فريق فني مدرب ومؤهل لحل جميع مشكلات عوازل الخزانات, فلا تقلق

ودع الأمر لذوي الخبرة لدى شركة التيسير بالرياض لخدمات عزل الخزانات.

أضرار مشكلة تسربات المياه

فقد تحدث الشقوق داخل الخزانات ربما عند تركيب العمال له أو نتيجة لسوء التعامل مع الخزانات،

أو ربما تحدث هذه الشروخ نتيجة لعدم استخدام الطبقة العازلة المضادة لحرارة الشمس بعد الإنتهاء  من التركيب, وقد يكون السبب ناتج

عن حدوث ضغط أو بعض التأثيرات الخارجية والعوامل الجوية المختلفة.

  • فإذا تتعرض لأي مشكلة تتعلق بالخزانات فلا تتردد وأتصل بشركة التيسير بالرياض لخدمات عوازل الأسطح ايضا.
  • فتسرع إليك الشركة بتقديم فريق من أمهر العمال والفنيون المدربون.
  • ثم يقوم الفريق بإختبار الخزان وتحديد مكان الشرخ أو الشق سواء كان شق في الجدران الخاصة بالخزان أو في الأرضية أو في السقف العلوي.
  • يبدأ المهندسون والمختصون بفحص الأمر جيداً, ثم يبدأوا بإضافة المادة المناسبة لعلاج المشكلة مثل: ( الأسمنت كراو و الإيبوكسي الأسود والأبيض وعزل الفوم الحراري المعروف).

 

 

* المواد العازلة المستخدمة في تركيب عزل خزانات المقدمة من شركة التيسير بالرياض

تقدم شركة التيسير بالرياض خدمات العزل المائي والحراري لعزل الخزانات ومنها:

  1. العزل باستخدام الشاش.
  2. العزل باستخدام الرول.
  3. عوازل الرطوبة.
  4. العزل باستخدام الفيبر جلاس.

أنواع العزل في شركة التيسير بالرياض

نجد في هذا المقال أن خطوة العزل يمكن أن تنقسم إلى قسمين مختلفين، ومن تلك الأنواع هي:

  • العزل الإيجابي:

هو الطريقة الحديثة التي يلجأ إليها الآن عدد كبير من العملاء، والتي يفضلها أيضًا العديد من الشركات من أجل حماية الخزانات من أي تسربات مائية يمكن أن تصيبه،

ويعتمد هذا النوع من العزل على أنه يقوم بحماية الخزان أو أي جسم يريد أن يقوم العميل بعزله من دخول قطرة صغيرة من المياه بداخله، ويقوم بتحويل مسار تلك التسربات إلى مكان آخر يخرج من خلاله.

  • العزل السلبي:

إما هذا العزل المائي فهو من الطرق التقليدية القديمة التي في الغالب ما يتم اللجوء إليها في حالة عدم نجاح النوع الأول من العزل،

ويتم تسمية هذا النوع بالعزل السلبي لأنه لا يعتمد في فكرته على منع دخول المياه إلى الخزان،

ولكنه يقوم بابتكار طريقة أو مصرف لإخراج المياه بعد أن تقوم المياه بدخول الخزان بالفعل.

المعايير الواجب مراعاتها في شركة عزل الخزانات

لكل شركة من الشركات التي تقوم بإتمام عملية عزل الخزان وتنظيفه، تقوم باتباع بعد المعايير الخاصة قبل البدء في عملية العزل

الذي لا بد أن تكون واضحة جدًا للعملاء مع وجود ضمان وشهادات تؤكد على اختبار تلك المواد العازلة في المختبرات العالمية المتخصصة،

ومن تلك المعايير هي:

  • قبل البدء في عملية العزل يجب أن نقوم بالكشف عن نوع الخزان ومعرفة مدى عمقه ليتم تحديد النوع المناسب لمادة العزل التي سنقوم باستخدامها مع هذا الخزان.
  • يوجد العديد من أنواع مواد العزل وفقًا لنوع الخزان، ولكن جميع المواد العازلة مستوردة ومتفق عليها عالميًا.
  • وبعد الكشف عن نوعية الخزان نقوم باختيار المعدات اللازمة لتنفيذ مهمة عزل الخزان، مع تحضير تجهيزات عالية في الكفاءة والجودة.
  • استخدام أجهزة يمكن من خلالها تسهيل عملية رش المواد العازلة على كامل الخزان من الداخل والخارج في أسرع وقت ممكن بدون مجهود زائد.

المواد العازلة المستخدمة في شركة عزل الخزانات

يوجد العديد من المواد العازلة التي يمكن أن نستعين بها في عملية عزل الخزان ومن أشهر المواد العازلة هي كالآتي:

  • عزل الفوم:

تعتبر هي من أفضل وأحدث المواد التي نستخدمها في المواد العازلة، لأنها تعرف بمتانتها ولا تتلف بمرور السنين،

فهي تفضل بوقتها المتينة، كما أنها تقوم بحماية مبنى الخزان بأكمله من الداخل والخارج على حدوث تسريبات

بجميع أنواع سواء تسريب مائي أو حراري.

  • مادة اليبوكسي:

تعتبر من أفضل المواد العازلة التي تعرف بكونها صلبة وشديد الالتصاق بالخزان، كما أنها تتميز بكونها ضد المواد الكيميائية بجميع أنواعها،

كما أنها مقاومة للاحتكاكات.

وليس من السهل أن تتغير من خواصها عندما تتعرض إلى أشعة الشمس المرتفعة لمدة طويلة،

مما يجعلها من أفضل المواد العازلة التي يتم استخدامها في عزل الخزان.

  • العزل الأسمنتي:

يتميز العازل الأسمنتي أو ما يعرف باسم “البودرة البوليمرية” بأنه من أفضل المادة العازلة التي تستخدم في منع التسريبات

وخاصة تسريبات المياه بداخل الخزانات

ويتمتع بكونه من أفضل المواد التي تقوم بملئ جميع المسامات والثقوب المتواجدة داخل الخزان،

كما أنه يتميز بكونه من أفضل المادة التي لا تتفاعل مع المواد الكيميائية الحمضية منها أو القلوية.

أسعار شركة عزل الخزانات بالرياض

يمكن أن نقوم أن تكلفة المواد العازلة هي كل ما يهم العميل قبل أن يقوم بالبدء في تلك العملية،

لذلك قامت شركة عزل خزانات بالرياض بتحقيق تلك الخدمة للعملاء وهي الأسعار الرمزية المنخفضة التي يمكن أن تتناسب

مع جميع فئات العملاء المختلفة.

مع الاهتمام بتقديم أعلى مستوى من الخدمة، والدقة في العمل والأداء وتنفيذها على أكمل وجه دون أن يكون هناك فرصة صغيرة

للوقوع في الخطأ، لأن الخطأ في تلك المهمة يمكن أن تسبب في العديد من المشاكل الأخرى الصعب حلها فيما بعد.

طرق عزل الخزانات على يد العمال والفنيين لدى شركة التيسير بالرياض لخدمات عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

  1.  يتم غسل الخزان أولاً من جميع الشوائب العالقة به سواء كانت من الرمال أو التراب بطريقة صحيحة على يد العمال الذين تقدمهم شركة التيسير بالرياض لخدمات عوازل الخزانات.
  2. يتم تجفيف الخزان جيداً من المياه المتبقية والمترسبة.
  3. يتم وضع مواد عوازل الخزانات وهي عبارة عن مادة السيكا مضافة إلى الركام والأسمنت داخل الخزان.
  4. يتم رش الخليط السابق داخل جدران الخزان بطريقة صحيحة وفي الزوايا وعلى أرضية الخزان.
  5. يتم تركيب السيراميك أو البلاط المصنوع خصيصاً ليلائم عوازل الخزانات عن طريق وضع مواد للصقها كالغراء أو الأسمنت الأسود.
  6. يتم عمل ما يسمي بالتلبيس ووضعه كطبقة في سقف الخزان, كما يحرص العمال على تكتيم هذا التلبيس باستخدام مصل مادة السيكا.
  7. وأخيراً يتم وضع الطبقة العازلة الأخيرة والنهائية بالداخل والخارج لتمنع تسرب المياه من خلال جدران الخزانات, كل هذه التفاصيل تتهتم بها

شركة التيسير لخدمات العزل

شركة التيسير بالرياض لخدمات العزل لتقديم خدمة عوازل الخزانات المختلفة والمتعددة على أكمل وجه.

كما يقوم العمال والفنيون المدربون على تقديم الفحص الدوري للخدمة المقدمة لعوازل الخزانات, وتقدم أفضل الحلول والطرق التي تناسبك

وتناسب منزلك لتعيش بكل أمان وراحة.


شركة التيسير بالرياض لخدمات العزل تفتح أبوابها يومياً لمدة 24 ساعة لتلقي أي شكاوى أو أستفسارات, كما تتميز شركة التيسير بسرعة

تلقي الطلب من العميل وسرعة التنفيد حرصاً على إرضاءوه وراحته.

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]